استقبلت كلية التربية للبنات بجامعة القادسية اللجنة الوزارية المكلفة باستحداث قسم (اللغة الإنكليزية) ، و ذلك للاطلاع علىٰ الإمكانات العلمية و الإدارية و الفنية المتوفرة في الكلية و مدىٰ جاهزيتها لافتتاح القسم .
و قد حضرت اللجنة برفقة «الدكتور مهند» مدير (قسم التخطيط) في رئاسة الجامعة ، و كان في استقبالهم السيدة عميد الكلية «أ. د. مي علي عزيز» المحترمة، و السيد معاون العميد للشؤون العلمية «أ. د. حيدر مهدي سلمان» المحترم ، و السيد معاون العميد للشؤون الإدارية «م. م. علي عبد الكاظم نغيش الزاملي» المحترم ، إضافة إلىٰ الكادر التدريسي لقسم (اللغة الإنكليزية) .
و تضمنت الزيارة جولة ميدانية للاطلاع علىٰ القاعات الدراسية و المختبرات العلمية و المكتبة ، فضلاً عن متابعة المتطلبات الخاصة باستحداث القسم من حيث الملاكات التدريسية والمناهج الدراسية والإمكانات الإدارية و الخدمية .
كما عقدت اللجنة اجتماعاً مع عمادة الكلية و الكادر التدريسي ، جرىٰ خلاله مناقشة آليات افتتاح القسم و أهميته في رفد المؤسسات التربوية و التعليمية بخريجات متخصصات في اللغة الإنكليزية ، و الذي يسهم في تطوير الواقع الأكاديمي و التربوي .
و أبدت اللجنة ارتياحها لما لمسَته من تعاون و تنظيم و توفر للمتطلبات الأساسية الخاصة باستحداث القسم، مثمنةً الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية و منتسبيها في تهيئة المستلزمات الضرورية لإنجاح المشروع الأكاديمي .
و في ختام الزيارة ، أكدت عمادة الكلية حرصها علىٰ دعم المسيرة العلمية ، و توفير بيئة تعليمية متميزة تسهم في إعداد كوادر تربوية مؤهلة تخدم المجتمع و المؤسسات التعليمية .
#كليتنا_عطاء_مستمر .
#إعلام كلية التربية للبنات – جامعة القادسية .








لا تعليق