بإشراف السيدة عميد كلية التربية للبنات/جامعة القادسية «أ. د. مي علي عزيز» و بمتابعة من السيد رئيس قسم (التربية البدنية و علوم الرياضة) «أ. م. د. بهاء حيدر فليح» و السيدة رئيس قسم (الرياضيات) «أ. م. د. فراس حسين مجهول» أقيمت حملة تشجير في أروقة و حدائق الكلية بمساهمة فاعلة من تدريسيي القسمين .
إذ كانت هذه المبادرة ذات أهمية كبيرة ، لما لها دور كبير في نشر ثقافة المحافظة علىٰ التنمية المستدامة و كذلك في تعزيز الوعي البيئي و توسيع الرقع الخضراء في الكلية و ترسيخ قيم العمل التطوعي و خدمة المجتمع بين الطالبات .
#كليتنا_عطاء_مستمر .
#إعلام كلية التربية للبنات – جامعة القادسية .







لا تعليق